التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن يغيبون عن جنازة الراحل محمود القلعاوي
محمود القلعاوي

حضر الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية تشييع جثمان الفنان الراحل محمود القلعاوي، وذلك من داخل مسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هليوبوليس بمنطقة مصر الجديدة، والملفت للنظر هو غياب الكثير من نجوم الفن وعدم حضورهم للجنازة.

في مساء أمس توفى الفنان القدير محمود القالعاوي عن عمر يناهز ال79 عام، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وشيعت جنازته اليوم من مصر الجديدة بمسجد عمر بن عبد  العزيز بحضور الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل محمود القلعاوي من مواليد 12 نوفمبر 1939، وتخرج من كلية الحقوق، وبعد ذلك اتجة للفن وتم تعيينه بهيئة المسرح، وبدأ مشواره الفني من بوابة المسرح في السبعينيات، ثم دخل عالم السينما من خلال فيلم “لعنة امرأة”.

أعمال الراحل محمود القلعاوي

قدم الراحل محمود القلعاوي عدداً من الأعمال الفنية التي تتنوع بين السينما والتليفزيون والمسرح، وشارك مع نجوم المسرح في العديد من المسرحيات، وتعاون مع النجم محمد صبحي “الجوكر” والنجم محمد نجم، وشارك في مسرحية “عفاريت من ورق”، مسرحية “واحد لمون والتاني مجنون”، مسرحية “أولاد دراكولا”، مسرحية “العم نبيل”، مسرحية “أنت حر”، مسرحية “عبده يتحدى رامبو”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *