التخطي إلى المحتوى
هاني شاكر عن الإسفاف ” مش هنقدر نمنع ده مرة واحدة” ويُحضر لأغنية جديدة “شبهك أوي”
هاني شاكر

المطرب هاني شاكر كشف أنه يقوم بتسجيل أغنية جديدة باسم “شبهك أوي” وهي أغنية رومانسية، ومن المقرر أن يقوم بطرحها في مطيلع شهر مارس القادم، كما صرح أنه سوف يقوم بإحياء حفل غنائي ضخم في لبنان بالصيف القادم.

الفنان هاني شاكر قاك بتسجيل فيديو بث مباشر وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وقيه قال: “أنا كفنان ونقيبا للموسيقين عندي دور في مواجهة أغاني الإسفاف لكن مش هنقدر نمنع ده مرة واحدة لكن البركة في الجمهور الذي يتجاهل سماع هؤلاء”.

واستكمل قائلاً: “للفنانين أيضا دور هام في مواجهة ذلك الإسفاف عن طريق إنتاج مرضي على الساحة الفنية وعدم تركها للأغاني المعمولة من منازلهم بكلامهم الغريب وهذا لا يعني أن كل الأغاني الشعبية وأغاني المهرجانات سيئة”.

هاني شاكر مشجع للإسماعيلي

تطرق الفنان هاني شاكر بالحديث عن الرياضة وكرة القدم، وكشف أنه يعشق فريق الإسماعيلية “الدراويش”، وأشارأنه تمنى فوز فريق الزمالك في البطولة الكونفدرالية أمام الفريق الجزائري نصر حسين داي، وأعرب عن حزنه على النادي الأأهلي بعد خسارته أمام سيمبا التنزاني أول أمس، ولكنه سعيد بأداء الفرق المصرية هذا العام بالدوري المصري وخاصة فريق “بيراميدز” الذي وصفه بالحصان الاسود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *