التخطي إلى المحتوى
تألق حماقي أمس باضخم حفلاته بعيد الحب بالتجمع الخامس
محمد حماقي

المطرب محمد حماقي أحيا أمس أضخم حفلات الإحتفال بعيد الحب بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس، وكانت الفلة مكتملة العدد وحضرها عدد من نجوم المجتمع والمشاهير والفن، وبمجرد صعود حماقي على خشبة المسرح وهو يدندن كلمات أغنية “نفسي أبقى جمبه” تعلت أصوات الحضور ب” The maser” وهي تعني أنه أستاذ اللايف.

حضر حمدي بدر مدير أعمال المطرب محمد حماقي حفله الضخم أمس بالتجمع الخامس، وهناك عدد كبير لا حصر له من الجمهور العرب الذي ترك مقاعده والتف حول خشبة المسرح لرؤية حماقي والتفاعل معه، كما حرص حماقي على الترحيب بجمهورة وكل الحضور وهنأهم بعيد الحب.

أشار حماقي لجمهورة أثناء الحفل أنه دائماً ما يطرح ألبومه بالموسم الصيفي، ولكنه هذا العام حرص على طرحه في هذا التوقيت تزامناً مع الاحتفال بعيد الحب.

حملقي يداعب جمهورة

كما قال حماقي لجمهورة أنه تعرض للإتهام بأن الألبوم حب ورومانسي، ولكن اشار أنه الألبوم مختلف وبة أغاني “نكد” وذكر أغنية من البداية، وطالبه الجمهور بغنائها ولكنه قال نأجلها لنصف الحفل.

قدم محمد حماقي مجموعة من أغانيه ضمن الألبوم الجديد منها يا ستار، راضيني، صور، ليلى، يزلزل، كل يوم من ده، م البداية، وباقة من أغانية القديمة منها نفسي أبقى جمبه، ما بلاش، وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *