التخطي إلى المحتوى
انستجرام يشهد رسائل عاطفية بين عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف

الفنانة كندة علوش زوجة الفنان عمرو يوسف، يقضيان عطلة صيفية في اليونان، حيث قامت كندة بنشر صورة تجمعها مع زوجها عمرو يوسف من اليونان على موقع “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: “رحلة رائعة، شكرا لإعطائي أجمل وقت في حياتي”.

الفنان عمرو يوسف رد على تعليق زوجته على الصورة التي تجمعهما من خلال رحلتهما في اليونان وقال: “حبي، امرأتي وكل حياتي”، وبعد ذلك انهالت عليهما التعليقات من محبيهم وجمهورهم يتمنون لهما السعادة ويدعون لهم بالصحة والسعادة وعوم مفارقتهم لبعض.

يذكر أن الفنانة كندة علوش نشرت في رحلة سابقة لها في اليونان بصحبة زوجها الفنان عمرو يوسف وكانت معهما غادة عادل وشيرين رضا، مما يدل على حبها لنشر ذكريات جميلة تجمعها بحبيبها عمرو يوسف في كل مكان يتواجدون فيه سوياً.

عمرو يوسف ومسلسل طايع

يذكر أن أخر أعمال النجم عمرو يوسف كان مسلسل “طايع” الذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي لموسم 2018، وقد حقق المسلسل نجاح طبيعي ونسبة مشاهدة عالية جداً، وكان بطولة الفنانة صبا مبارك، والفنان عمرو عبد الجليل، وكان عمرو يجسد شخصية شاب صعيدي يحاول التخلص من مشكلة الثأر والقضاء عليها،ولم تشارك كندة في هذا الموسم لعدم توفر الدور المناسب لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *