التخطي إلى المحتوى
تصريحات مي الغيطي عن كواليس مسلسل زودياك
مي الغيطي

شاركت الفنانة مي الغيطي في مسلسل زودياك الذي عُرض في موسم رمضان 2019 وقد صرحت عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا العمل حيث أنه حقق الكثير من النجاح وأصبح حديث السوشيال ميديا لما وجد فيه من أحداث مثيرة، حيث جسدت دور مريم في هذا العمل الذي اعربت عن انجذابها الكبير للشخصية منذ ان قرأت السيناريو كما تلقت الكثير من المكالمات الهاتفية من الأصدقاء معبرين لها عن نجاح المسلسل وانجذابهم الشديد له.

تصريحات مي الغيطي

تحدثت الفنانة مي الغيطي في أحد التصريحات الخاصة بها عن كواليس مسلسل زودياك التي شهدت فيها الكثير من البهجة مع فريق العمل، وكانت تتوقع مشاهدة هذا المسلسل مرحلة عُمرية محددة ولكن تفاجأت بمشاهدة جميع المراحل العُمرية له.

صرحت الغيطي أنها لا تؤمن بالعلوم الفلكية ولا تقرأ فيها ولكن بعد قراءة شخصية مريم بدأت البحث عن فيديوهات تخص التاروت مع الاستعانة بمدربة متخصصة تُعلمها كيفية ترتيب ورق التاروت وبعد أن انتهت من تصوير هذه الشخصية أصبحت ذات خبرة كبيرة في التاروت على الرغم من انهل لا تؤمن بمثل هذه الأشياء.

تحدثت مي الغيطي عن أصعب مشهد قدمته في مسلسل زودياك وهو موت عزت وذلك لأنها كانت لا تعلم ما رد فعلها والأداء الذي سوف تقدمه في هذا المشهد ولكن الجميع أكد انها تألقت كثيراً فيه وتأثر به نسبة كبيرة من متابعي العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *