التخطي إلى المحتوى
أحمد خالد موسى يواصل تصوير مسلسل ممكلة إبليس
أحمد خالد موسى

يستأنف المخرج أحمد خالد موسى تصوير مسلسل مملكة إبليس وأكد أن باقي لفريق العمل 14 يوم تصوير ويتم الانتهاء من تصوير جميع الحلقات حيث باقي 8 حلقات فقط، وأكد موسى ان المسلسل يتحدث عن بعض الأحداث التي تدور في الأحياء الشعبية، ويُقسم المسلسل إلى 3 أجزاء وكل جزء يضم 10 حلقات.

تصوير مسلسل مملكة إبليس

أكد مخرج مسلسل مملكة إبليس أن المشاهد يتم تصويرها داخل إحدى الحارات الشعبية والبيوت الصغيرة وقد أقترب فريق العمل من إنهاء تصوير جميع المشاهد حيث باقي تصوير 8 حلقات سيتم الإنتهاء منها في 14 يوم تقريباً.

صرح المخرج أحمد خالد موسى انه لم يُحدد موعد عرض المسلسل حتى الآن حيث سيتم معرفة بعض التفاصيل حول ذلك الأمر عقب الانتهاء من تصوير جميع حلقات المسلسل، ويُشارك في هذا العمل الكثير من النجوم الكبار مثل رانيا يوسف، غادة عادل، صبري فواز، خالد أنور وهو من تأليف محمد أمين راضي.

يتوقع فريق عمل مسلسل مملكة إبليس نجاح العمل خاصة وأنه يتم تصويرة في مناطق شعبية بسيطة وأحداثه تحكي عن ما يدور حول هذه الفئة من المجتمع ولذلك من المتوقع أن يتابعه نسبة كبيرة من الشعب، وينتظر الجميع الإفصاح عن موعد العرض والقنوات الناقل للعمل ليبدأ الجمهور بمتابعة فور العرض مباشرة، والجدير بالذكر أن بعض أبطال هذا المسلسل قد قدموا أعمال متميزة في موسم رمضان 2019 وهذا ما أدى إلى توقف التصوير لحين الانتهاء من أعمالهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *