التخطي إلى المحتوى
حورية فرغلي تستأنف تصوير فيلم استدعاء ولي عمرو في دهب شرم الشيخ
استدعاء ولي عمرو

تستمر الفنانة حورية فرغلي في تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم استدعاء ولي عمرو وذلك في دهب سوف تنتهي من تصوير هذه المشاهد اليوم الاحد 16/6/2019 وبعدها سوف تنتقل إلى لوكيشن تصوير أخر لاستكمال تصوير باقي المشاهد حتى يصبح الفيلم جاهزاً للعرض في أقرب وقت.

حورية فرغلي في دهب

تواصل الفنانة حورية فرغلي تصوير مشاهدها في فيلم استدعاء ولي عمرو وذلك داخل إحدى القرى السياحية في مدينة دهب بمحافظة شرم الشيخ، وبعد الانتهاء من تصوير هذه المشاهد تكون أنجزت حوالي 50% من أحداث الفيلم ويتبقى لها تصوير مشاهد النصف الأخر.

صرحت حورية فرغلي عن الشخصية التي تُجسدها في فيلم استدعاء ولي عمرو حيث تقوم بدور  أم الطفل المعجزة “فارس عامر” ومتزوجة من النجم الشاب محمد عز وتنفصل عنه لأسباب شخصية ولكنه يحاول الرجوع لها مرة أخرى واستعادة الذكريات معها.

أكدت فرغلي أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا لايت كما يوجد بعض المشاهد الرومانسية والاكشن،والجدير بالذكر أن حورية فرغلي لم تشارك في أي أعمال سينمائية منذ مشاركتها في بطولة فيلم نظرية عمتى مع النجم حسن الرداد والذي تم عرضه في 2013.

فيلم استدعاء ولي عمرو يُشارك فيه العديد من النجوم الكبار مثل حورية فرغلي، صبري فواز، محمد عز،مي كساب، الطفل فارس عامر، انتصار، وهو من إخراج أحمد البدري أما التأليف محمد سمير مبروك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *