التخطي إلى المحتوى
إيرادات فيلم الممر وكازابلانكا أفلام عيد الفطر المبارك
إيرادات الممر وكازابلانكا

صرح الموزع محمود الدفراوي بتراجع إيرادات أفلام عيد الفطر وذلك في الأسبوع الثاني من العرض حيث أن هذا الموسم يضم 5 أفلام لأبطال متنوعين منهم فيلم كازابلانكا بطولة امير كرارة وفيلم الممر بطولة أحمد عز، وكانت هذه الأفلام هي الأكثر تفوقاً في عيد الفطر وحتى وقتنا هذا ولكن استطاع فيلم الممر الصعود للمركز الأول التفوق على كازابلانكا وذلك بإيرادات سوف نتعرف عليها خلال مقالنا.

إيرادات فيلم الممر وكازابلانكا

استطاع فيلم الممر بطولة أحمد عز تصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك وذلك في شباك التذاكر أمس السبت وقد وصلت إيراداته 2221202 مليون جنيهاً وهذه الإيرادات مقارنة بإيرادات فيلم كازابلانكا.

تدور أحداث فيلم الممر حول ما حدث في حرب الاستنزاف عام 1967 وهو أول فيلم حربي تاريخي منذ عدة سنوات ويُشارك في بطولته النجم أحمد عز، محمد الشرنوبي، أمير صلاح الدين، أحمد رزق وهو من إخراج شريف عرفة وتأليفة أيضاً.

أما فيلم كازابلانكا فقد حقق إيرادات أمس السبت محققاً المركز الثاني برصيد 20150470 مليون جنيهاً وهو من الأفلام التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية خلال فترة عرضه هذه الفترة وقد تم تصوير هذا الفيلم ما بين مصر والمغرب ويُشارك في بطولته كل من النجم أمير كرارة، غادة عادل، لبلبة، أحمد داش، ويظهر النجم مصطفى شعبان خلال الأحداث ضيف شرف ومعه نيللى كريم وبيومي فؤاد والفنان أحمد فهمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *