التخطي إلى المحتوى
بعد إصابتها بالسرطان.. شيماء سيف تبكي مع نيشان
شيماء سيف

شيماء سيف تبكي بحرقة مع الإعلامي نيشان في برنامج “تؤام روحي”، وذلك من خلال برومو الحلقة التي تحل فيها شيماء وزوجها محمد كارتر ضيوف لنيشان.

الجمعة المقبلة على قناة بين دراما ستذاع حلقة الفنانة الكوميدية شيماء سيف وزوجها في برنامج “تؤام روحي” مع الإعلامي نيشان، وفيها سوف تتحدث بالتفصيل عن حقيقة إصابتها بسرطان الثدي، وعن أعمالها الفنية.

قدمت شيماء سيف دور مميز في مسلسل “الزوجة 18” الذي عُرض في رمضان المنقضي صمن منافسات الشهر الرمضاني، ونالت شخصيتها “معالي” على اعجاب النقاد والجمهور .

مسلسل “الزوجة 18” من تأليف ورشة تكونت من خالد أبو بكر، محمد أبو السعد، وليد أبو المجد تحت إشراف أمين جمال، إخراج مصطفى فكري، بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، كوكي، إيناس كامل، آية سماحة، سلوى خطاب، محمود البزاوي، محمود الليثي، أحمد حلاوة، وآخرون.

أعمال شيماء سيف

شاركت شيماء سيف في عدد من الأعمال الفنية الناجحة التي تنوعت بين السينما والتليفزيون، منها فيلم أبو شنب، 30 يوم في العز، عسل أبيض، يوم للستات، عيال حريفة، أبو العريف، بيكيا، تعويذة تو، آخر ديك في مصر.

وفي الدراما قدمت مسلسل نيللي وشريهان، بالحجم العائلي، آسيا، الكبير أوي، تفاحة آدم، سجن النسا، إمبراطورية مين، السبع وصايا، ولي العهد، يوميات زوجة مفروسة أوي، لهفة، صد رد، في ال لا لا لاند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *