التخطي إلى المحتوى
كارول سماحة تتألق في حفل “موازين” بالرباط
كارول سماحة

شاركت الفنانة كارول سماحة في مهرجان موازين بالرباط في المغرب مساء أمس الجمعة، ومن قبله عُقد مؤتمر صحفي في فيلا الفنون بالرباط على ضوء هذا المهرجان.

كارول سماحة تغني “المطلقة” للمرة الأولى بموازين

في المؤتمر صرحت سماحة بأنها للمرة الأولى سوف تلتقي بجمهور المغرب وأنه ستضارك في هذا المهرجان للمرة الأولى في حياتها، وعن إحسايها قالت: “أنا احترم وأقد قيمة جمهور المغرب جيداً، واشعر أنه جمهور مرعب لأنهم يتذوقون الفن والموسيقى، وهذا يحمل الفنان مسئولية كبيرة في تأديته للغناء على المسرح”.

الجدير بالذكر ان كارول سماحة قد صرحت عن تحضيرها لمفاجأة خلال حفل موازين، وعند سؤالها عن المفاجأة قالت: “سأغني ولأول مرة في حفل مفتوح أغنيتي الجديدة المطلقة التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها”.

وأعربت كارول عن استغرابها لتقديم الأغنية بميكس راقص على إيقاع الهاوس بأوروبا وقالت: “الأغنية نص شعري بالعربية الفصحى وموسيقاها أوركسترالية ولكني فوجئت بهذا الانتشار النجاري عبر إعادة توزيعها وفي الحقيقة هو أمر مدهش ومفرح لي”.

وتألقت كارول سماحة في حفلها أمس بمهرجان موازين بالرباط في المغرب الذي شهد حضور كبير للجماهير اللذين يتذوقون الفن ويفهمون فيه كثيراً، وحرصت سماحة على توجيه الشكر لجمهور المغرب العريق، وغنت الكثير من أغنياتها، وخاصة أغنية “المطلقة” التي تألقت بغنائها وطالب الجمهور إعادة غناها لأكثر من مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *