التخطي إلى المحتوى
مؤلف “نصيبي وقسمتك”.. الجزء الثالث مليئ بالمفاجآت
نصيبي وقسمتك

بدأ صناع عمل مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثالث التحضيرات اللازمة للبدء في تصوير المشاهد وذلك خلال الأسبوع الأخير من شهر يونيو الجاري تمهيداً لعرض العمل في الشتاء المقبل.

الجدير بالذكر أن الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” يعد استثماراً لنجاح الجزء الأول والثاني الذي تولى قضايا المجتمع المصري العربي في السنوات الأخيرة بين الرجل والمرأة.

المؤلف عمرو محمود ياسين يواصل كتابة حلقات وحكايات الجزء الثالث، وذلك بعد أن انتهى من ثلاث حكايات كاملة، ويذكر أن المسلسل يقدم حكايات منفصلة متصلة، كل واحدة تضم خمس حلقات.

أعلن القائمون على العمل لمسلسل “نصيبي وقسمتك” أنهم عقدا عدد من الجلسات للوقوف على التفاصيل النهائية والخطوط العريضة لأحداث المسلسل، واختيارباقي الفنانين المشاركين في العمل.

أبطال مسلسل “نصيبي وقسمتك”

صرح عمرو محمود ياسين أن حكايات الجزء الثالث يكون لها بطل مختلف، وشهد الجزأين الماضيين مشاركة نخبة مختارة من نجوم الفن، على رأسهم النجم هاني سلامة، ريهام عبد الغفور، مي سليم، درة، نيكول سابا، علياء الحسيني، ريهام حجاج، شيري عادل، أحمد العوضي، كريم قاسم.

أحمد فلوكس، هنا شيحا، تامر شلتوت، أحمد الباشا، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، إيهاب فهمي،حنان مطاوع، رانيا محمود ياسين، هيدي كرم، بسمة، شريف رمزي، وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *