التخطي إلى المحتوى
بعد مساندتها لعمرو وردة.. هيدي كرم تصدم جمهورها بقرار
هيدي كرم

الفنانة المتألقة هيدي كرم صدمت جمهورها اليوم بقرار مفاجئ، وجاء هذا القرار كرد فعل لما فعله الجمهور معها بمجرد أن أعلنت رأيها في قضية لاعب المنتخب الوطني المصر عمرو وردة.

أكدت هيدي كرم أنها مواطنة ولها الحق في التعبير عن رايها، ويذكر أن اللاعب عمرو وردة أُتهم في قضية تحرش بإحدى الفتايات التي تعمل موديلز في دول الإمارات.

الجدير بالذكر أنه بمجرد الإنتهاء من مباراة الإفتتاح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو وانتهت بفوز الفراعنة 1-0 على منتخب زيمبابواي، فظهرت فتاة على الانستجرام واتهمت وردة بالتحرش.

ثم تفاقمت الأزمة عبر الإعلام والسوشيال ميديا، وانهالت التعليقات الحادة على وردة، مما أدى لاستبعاده من قائمة المنتخب حتى لا يشوشر على سمعة المنتخب بين الدول.

تفاقم أزمة عمرو وردة

بعد هذه الأزمة قالت هيدي كرم أن وردة لاعب من لاعبي الدوري الإنجليزي والأوروبي ومن المنطقي أنه لا يقوم بمثل هذا التصرف مع فتايات بلده، ومن هنا انهالت عليها التعليقات التي تحمل تطاول وسب وقذف لها.

على ذلك امتنعت هيدي عن الرد وأكدت أنها سوف تستخدم حقها القانوني في الرد من خلال عمل البلاغات في كل من يتهجم عليها بالتعليقات لمباحث الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *