التخطي إلى المحتوى
بعد واقعة عمرو وردة.. رانيا يوسف للمحامين “ليه الكيل بمكيالين”
رانيا يوسف

وجهت الفنانة رانيا يوسف مساء اليوم رسالة قوية للمحامين، وذلك من خلال حسابها الرسيم عبر موقت تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورتها بالفستان الأسود صاحب الهجوم الشديد عليها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وعلقت على الصورة وقالت: “سؤال للسادة المحامين.. فستاني خدش الحياء العام ودعا للرذيلة وعمل فاضح في الطريق العام وبلاغات متتالية للنائب العام لكن التحرش لا ؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين”.

الجدير بالذكر ان يوسف تلقت أكثر من بلاغ مقدم ضدها للنائب العام من عدد من المحامين، وذلك بعد ظهورها به على الريد كاربت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتم اتهامها بالفعل الفاضح وانتشار الرذيلة وتصاعد الموضوع عبر منصات الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وكانت يوسف حديث الساعة.

رانيا يوسف تواصل تصوير “مملكة إبليس”

الفنانة رانيا يوسف تشارك في مسلسل “مملكة إبليس” وتستمر في تصوير المشاهد الخاصة بها بالعمل، بعد أن تأجل عرضه في دراما رمضان 2019، وأحداثه تدور في إطار الدراما الاجتماعية المثيرة.

المسلسل بطولة رانيا يوسف، غادة عادل، إيمان العاصي، سلوى خطاب، أحمد داوود، محمود الليثي، كريم قاسم، خالد أنور، أسماء جلال، وآخرون، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، إخراج أحمد خالد موسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *