التخطي إلى المحتوى
ميريام فارس .. تُسدد 4 ضربات للصحافة وتؤكد “زوجي لا يحب الشهرة”
ميريام فارس

اعتادت المطربة اللبنانية ميريام فارس الاحتفاظ بحياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء والصحافة وهذا ما حرصت علية منذ أن دخلت الوسط الفني فقد صرحت بأن زوجها لا يحب الشهرة ولا يرغب في الظهور على شاشات التلفاز،ومنذ أن أصحبت مشهورة في كثير من الدول وهي تبحث الصحافة ورائها ولكن بدون أي فائدة فقد استطاعت ميريام فارس أن تُسدد 4 ضربات قاضية للصحافة منذ بداية مشوارها الفني وهذا ما يجعل الصحافة في تطفل شديد لمعرفة أي شيء يخص مرضها الذي تُخفية عن الجميع ولم يستطيع أحد الوصول إلى الحقيقة.

ضربات ميريام فارس للصحافة

وجهت ميريام فارس 4 ضربات للصحافة الأولى هي في صيف 2014 عندما نشرة المطربة ميريام فارس خاتم زفافها ولم يستطيع أحد معرفة ذلك إلا بعد أن نشرت الخاتم ومن هنا عرف الجميع خبر زواجها.

أما الضربة الثانية التي قدمتها ميريام فارس كان في عزاء والدها حين حضرت الصحافة العزاء رغبة في التقاط أي صورة لزوجها ولكن ميريام كانت حريصة فقد منعت دخول أي كاميرات في عزاء والدها.

الضربة الثالثة للصحافة من جانب ميريام فارس حين صرحت بخبر حملها ورغب الكثير في معرفة أسم المولود الذي ترغب فيه ميريام وقد صرحت بأنها سوف تُسمي “متري فارس” ولكن تفاجأ الجميع بعد ولادتها بأنها أُطلقت أسم “جايدن” على مولودها.

أما الضربة القاضية التي وجهتها ميريام فارس للصحفة في الفترة الأخيرة حيث تداولت الكثير من الأخبار حول إصابتها بالسرطان ولكن ظهر المقربون لها وأعلنوا بأنها تعرضت لجراحة في المعدة فقط ومرضها ليس له أي علاقة بالسرطان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *