التخطي إلى المحتوى
برومو أفلام عيد الأضحى في منافسة قوية
أفلام عيد الأضحى

باقي أيام قليلة وتبدأ منافسة أفلام عيد الأضحى في دور العرض وقد بدأت حرب البروموهات بين جميع الأفلام التي سيتم عرضها وذلك محاولة كل فيلم الترويج لنفسه من خلال بعض المشاهد التي يتم طرحها في البرومو، فقد بدأ صناع الأفلام المنافسة القوية منذ وقتنا هذا أستعداداً لخوض المعركة الكبيرة في عيد الأضحى المُقبل فإن البروموهات يكون لها دور كبير في جذب المشاهد لدخول الفيلم وقت عرضة وقد يُشارك في هذا العام عدد كبير من الأفلام ولذلك تكون المنافسة قوية ويبدأ الجمهور تحديد الفيلم الذي ينجذب له من خلال البرومو الذي يتم عرضة.

أفلام عيد الأضحى تقترب من العرض

بدأت أفلام عيد الأضحى بالمنافسة حيث أن دور العرض سيكون به 7 أفلام تختلف كل منها في محتوى الرسالة، ومن هذه الأفلام “بني أدم” الذي يُشارك به يوسف الشريف بعد غيابة عن السينما لسنوات عديدة وهذا الفيلم من المرجح له أن يكون هو الأقوى حيث أن يوسف الشريف يقدم دائماً كل ما هو مختلف وجديد.

فيلم تراب الماس سيشارك في موسم عيد الأضحى بعد تأجيل عرضة أكثر من مرة وهو من تأليف الكاتب أحمد مراد ويتوقع الكثير بأن يأتي في المرتبة الثانية بعد فيلم “بني أدم” فكما نعلم أم احمد مراد دائماً ما تكون أعمال ناجحة حيث في الأغلب تكون قصص حقيقة من أرض الواقع مثل فيلم الفيل الأزرق.

برومو فيلم الديزل

طرح النجم محمد رمضان أول برومو للفيلم الخاص به “الديزل” وكما تعودنا من رمضان أنه دائماً يكون واثقاً من النجاح والفوز وهو يتأكد من تصدر فيلمة الإيرادات في شباك العرض.

أما النجم تامر حسني وأكرم حسني سوف يُشاركان في موسم عيد الأضحى من خلال فيلم البدلة حيث يُجسد كل منهم شخصية ضابط ولكن في إطار كوميدي ساخر.

يأتي محمد رجب بفيلم بيكيا وذلك بعد غيابة عن السينما لفترة قليلة وكما تعودنا من رجب فهو في الفترة الأخيرة قدم أفلامه مع أيتن عامر والتي تُشاركة هذا الفيلم أيضاً.

وهناك أيضاً فيلم سوق الجمعة بطولة عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور الذي تم إلغاء العرض الخاص به تضامناً مع مخرج العمل الذي تم القبض علية في قضية مخدرات.

ويأتي أحمد فهمي بالمشاركة مع عدد كبير من النجوم مثل بيومي فؤاد ليُشارك في هذا الموسم بفيلم الكويسين الذي حصل الإعلان الأول له على عدد كبير من المشاهدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *