التخطي إلى المحتوى
أفلام عيد الأضحى في صراع بين الثنائيات النسائية ومنافسة هنا شيحه وياسمين صبري على أفيش الديزل
أفلام عيد الأضحى

يشهد عيد الأضحى هذا العام 7 أفلام في السينما يتنافسون فيما بينهم ولكن هذه المرة المنافسة قوية حيث يوجد في جميع الأفلام التي سوف تُعرض صراع بين الثنائية النسائية حيث أن كل فيلم منهم يوجد به أثنان من الفنانات يقومون بدور البطولة وذلك يجعل المنافسة قوية حيث ترغب كل فنانة في أن تأخذ لقب الأفضل.

الثنائيات النسائية في أفلام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى يتصارع فيها اكثر من نجمه داخل الفيلم الواحد فمثلاً فيلم الديزل تُشارك في البطولة كل من ياسمين صبري وهنا شيحه ويبدأ الصراع بينهم حيث تقدم كل فنانة الأفضل حتى تحصل على اللقب فإن هذا الفيلم يكون أمام الفنان محمد رمضان وسوف تكون أحداثة مختلفة عن أفلامه التي عُرضت من قبل، فإن ياسمين صبري استطاعت أن تُثبت نفها وموهبتها في التمثيل في فترة قصيرة من وقت دخولها الوسط الفني.

تقدم ياسمين صبري في الديزل شخصية احد النجمات التي تحصل على شعبية كبيرة والتي تتعرض لكثير من المُعاكسات والمُضايقات وذلك من جانب احد رجال الأعمال الذي يُعجب بها ويرغب في الوصول لها بأي شكل.

أما هنا شيحه فتقوم بدور شقيقة بطل الفيلم محمد رمضان وهذه الشخصية تختلف عن ما قدمته من قبل فقد تتعرض لبعض المشاكل والتورط مع احد العصابات التي تقوم بقتلها في النهاية بعد علمها بأنها تعمل مع الشرطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *