التخطي إلى المحتوى
منافسة أفلام عيد الأضحى الآن في دور العرض
أفلام عيد الأضحى

استقبلت السينمات منذ غد أفلام عيد الأضحى المبارك وبدأت المنافسة بقوة حيث أصبح في دور العرض 7 أفلام يحاول كل فيلم أن يكون هو الأفضل وقد اشتدت المنافسة كثيراً وقد أفتتح هذا الموسم فيلم تراب الماس الذي تم عرضة في السينما منذ أيام قليلة وذلك بعد تعرضه لكثير من التأجيلات في السنوات الماضية وهو من تأليف الكاتب الكبير أحمد مراد.

تدور أحداث تراب الماس حول شاب يعيش حياة مملة ورتيبة يبدأ في العمل كمندوب تابع لإحدى شركات الأدوية  ويستطيع من خلال مظهرة الجيد ولباقته أن يكسب الكثير من الأطباء للتعامل معه ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة للفيلم.

منافسة أفلام عيد الأضحى

أتى فيلم الكويسين في المركز الثاني من الصدارة حيث حصل على نسبة مشادة عالية في العرض الخاص حيث يضم عدد كبير من نجوم الكوميديا فهو فيلم يتمتع بالكوميديا فهو بطولة أحمد فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وعدد كبير من النجوم.

أما محمد رمضان فقد دخل هو الأخر المنافسة وذلك بمشاركته بفيلم الديزل وكالعادة يراهن محمد رمضان على خوض فيلمة الصدارة كالمعتاد ولكن البعض يرى بان المنافسة قوية ولم يستطيع رمضان الحصول على الصدارة هذا الموسم.

يأتي أكرم حسني وتامر حسني بفيلم البدلة الذي يدور حول أحداث اجتماعية في نطاق كوميدي فيجسد كل منهم شخصية ضابط ولكن في إطار كوميدي ساخر ومن المتوقع لهذا الفيلم أن يكون من الأوائل.

يأتي النجم الكبير يوسف الشريف بفيلمه المتألق بني أدم والذي يعود به إلى السينما منذ ان غاب عنها سنوات عديدة حيث لم يقدم أي فيلم بعد فيلمة الأخير العالمي الذي حقق نجاح كبير في تلط الفترة التي عُرض فيها.

أما محمد رجب لم يترك هذه المنافسة القوية وقرر أن يُشارك هو الأخر بفيلم بيكيا الذي تشاركه فيه بطولة ثنائية نسائية أيتن عامر، شيماء سيف وكواليس هذا الفيلم أوضحت بأنه يدور في إطار كوميدي.

وأخيراً يأتي فيلم سوق الجمعة الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وهو فيلم شعبي يتحدث عن الأشخاص الذين يعيشون في المناطق الشعبية وما يدور فيها من مواقف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *