التخطي إلى المحتوى
تصريحات رامي جمال وحديثة عن زوجته الفنانة المعتزلة
رامي جمال

صرح المطرب رامي جمال عن بعض الأحداث الشخصية والفنية الخاصة به فقد كان أول حديثة عن ألبومة الأخير ليالينا وعن مدى النجاح الذي حققته أغاني هذا الألبوم بشكل كبير فقد تابع بنفسة تعليقات الجمهور ورأيهم في الألبوم وكانت النتيجة إيجابية من الجميع حيث أنه ألبوم يجمع بين الدراما والرومانسية فهو يحب دائماً أتباع نهج الأغاني الرومانسية الحزينة والمُعبرة عن الحب أيضاً.

صرح رامي جمال بأنه ملتزم ببعض الحفلات في هذا الصيف وتحدث عن الكواليس التي يتعرض لها في الحفلات كما أنه يكون في سعادة عند مشاركة جمهوره الغناء في جميع حفلاته فهو له شعبية كبيرة وجمهور عريق من مختلف دول الوطن العربي وذلك لما يقدمة من اعمال متميزة سواء ألحان أو غناء.

من هي زوجة رامي جمال الفنانة المعتزلة

تحدث رامي جمال عن زوجته ناريمان المطربة المعتزلة ووجه لها الكثير من الشكر فهي تقف بجانبة في جميع أعمالة التي قدمها وقد تنازلت عن نجوميتها وشهرتها في مقابل الاعتزال من اجل الوقوف بجانبه فهي تكون دائماً سعيدة بما يقدمه ويصل له من نجاح وقد وجه لها الكثير من الشكر وأكد لها عن مدى تقديره لهذه التضحية التي تقدمها له.

صرح رامي جمال عن مشاركته في ألحان أغنية مفيش أسباب التي غنتها إليسا في ألبومها الأخير وقد أكد بأن إليسا من الفنانات التي تتمتع بصوت عزب وجذاب وهي طموحة واستطاعت أن تصل للنجومية بكل سهولة فهي تتمتع بصوت قوي ومميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *