التخطي إلى المحتوى
الفنانات المصرية والفوتوسيشن المبهج
غادة عادل

فصل الصيف من أكثر الفصول المحببة لأشخاص كثيرين، وبالأخص الفنانات، لأنهم ينتظرون هذا الفصل للخضوع لجلسات تصوير وعادة ما تكون على الشواطئ والخضرة والملابس ذات الألوان المبهجة، وقامت العديد من الفنانات المصرية بالخضوع لجلسات “الفوتوسيشن” التي ملئت حساباتهم الشخصية على انستجرام.

فنانات مصر اللذين خضعوا لجلسات تصويرية صيفية

الفنانة غادة عادل خضعت لجلسة تصوير مبهجة جداً على الشاطئ وظهرت ببيجاما صفراء اللون، وكانت غادة حديث السوشيال ميديا في هذا الوقت لأنها ظهرت بهذا اللوك عقب طلاقها الرسمي من المخرج مجدي الهواري.

الفنانة درة ظهرت بلوك جديد ومثير، وتعتبر درة من أكثر الفنانات التي تمتاز باختيار مكان التصوير وفريق العمل الذي يصورها ويحضرها للتصوير.

الفنانة ريهام حجاج ظهرت باللون الأبيض وزي من قطعتين، ومن المعروف أنها تظهر كثيراً، والفنانة الشابة هنا الزاهد التي ظهرت بلوك متميز في الأيام الماضية وذلك بعد خطبتها على الفنان أحمد فهمي، واحتلت التريند المصري، كما أنها نشرت فيديو يحمل كواليس جلسة تصويرها.

وأخيراً الفنانة نسرين إمام التي ظهرت بأكثر من لوك وخضعت لجلسة تصوير في لبنان، حيث تواجدت نسرين إمام في لبنان لقضاء الإجازة الصيفية، وهناك استغلت الوقت والأماكن وخضعت للتصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *