التخطي إلى المحتوى
حفل الهضبة في الساحل الشمالي غداً “نفاذ كمية التذاكر”
الساحل الشمالي

يستعد الهضبة عمرو دياب لحفلته في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن تقام الحفلة في إحدى القري السياحية بالساحل الشمالي مساء غداً الجمعة الموافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وأكد اليوم مصدر مقرب من تنظيم الحفلة أن كل تذاكر الحفلة قد نفذت، والجدير بالذكر أن هذه الحفلة يحضرها جمهور الهضبة، وعدد من لاعبي كرة القدم، والنجوم، والفنانون، والإعلامين، وتعتبر هي الحفلة الأخيرة الضخمة في حفلات الساحل الشمالي.

في هذه الحفلة سوف يحتفل الهضبة بالألبوم الجديد لهذا الصيف “كل حياتي”، ونحن في انتظار باقي أغاني الألبوم في الفترة القادمة، والجدير بالذكر أن الهضبة قد طرح ثلاث أغاني فقط من الألبوم.

الجدير بالذكر أن الهضبة قد طرح منذ أيام قليلة أغنية جديدة من الألبوم بعنوان “هدد” وقد حققت نجاح كبير بعد طرحها ووصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب 3 ملايين من المشاهدة، جاءت الأغنية من توزيع أسامة الهندي، وألحان أحمد الهرمي، وكلمات تركي آل شيخ، تصدرت أغنية هدد التريند المصري عقب طرحها.

كلمات أغنية هدد

جاءت الأغنية بكلمات: “هدد ببعادك طب وأنا هبعد ولا هسأل فيك أنا، خليك عندك مش عندي ضيع حبنا، يعني لو كنت هتقدر، هقدر وهتخسر أكتر ده أنا ياما اتحملت عشانك وأنت ولا هنا”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *