التخطي إلى المحتوى
منه فضالي وعمليات التجميل
منه فضالي وعمليات التجميل

تعرضت الفنانة منه فضالي إلى كثير من الشائعات في الفترة السابقة فهي من أكثر الفنانات التي تتعرض لهذا الشائعات خاصة شائعة عمليات التجميل التي دائماً ما يتهمها بها الكثير من الجمهور وذلك لأنها تظهر كل فترة بشكل مختلف ونيولوك غريب وقد كانت أخر طله لها من خلال صورة نشرتها عبر انستجرام كان جسمها ذات لون برونزي ومنذ فترة أيضاً ظهرت للجمهور ببشرة سوداء مثل النوبيين وهذا ما يجعل الكثير يُفكر في أنها تخضع لعمليات التجميل لتغير شكلها الخارجي وذلك الأمر بدأ يُغضبها كثيراً وجعلها تخرج عن صمتها.

منه فضالي ترد على شائعة عمليات التجميل

رجت الفنانة منه فضالي عن صمتها أخيراً لترد على الشائعات التي تتهمها بأنها تخضع لعمليات التجميل وردت أيضاً على الانتقادات التي وجهت لها أثناء تواجدها في الساحل وظهورها بلوك غريب، وقد قررت منه فضالي أن ترد على جميع هذه الشائعات وذلك من خلال فيديو بث مباشر عبر حسابها على انستجرام وكان محتوى هذا الفيديو نفيها لجميع هذه الشائعات قائلة.

بالنسبة أن اللوك الجديد لم يعجب البعض، أحب أقول أن التغيير مطلوب وأنا راضية عنه جدًا. أما سفري للساحل الشمالي فأمر طبيعي لأننا في إجازة وأريد الاستمتاع بها مع أهلي قبل الانشغال بعمل فني جديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *