التخطي إلى المحتوى
نجل أحمد السقا يُشارك في حملة “Feel” بعد إصابته بمرض نفسي
ياسين أحمد السقا

صرح ياسين أحمد السقا بأنه عانى من مرض نفسية في الفترة الماضي وقد شارك تجربته النفسية هذه عبر حسابة على أنستجرام ووده رسالة شكر لوالدته التي وقفت بجانبة في فترة مرضه وكانت هي السند بالنسبة له حيث أنها كانت مُدركة تماماً حالته النفسة والمشاعر السيئة التي كان يمُر بها، وصرح ياسين بكل جرئه عبر سالتة على انستجرام بأنه لم يُنكر أو يخجل من مرضه النفسي الذي تعرض له وسوف يُشارك في إحدى الحملات الخاصة بتوعية المرض النفسي يُطلق عليها حملة “Feel”.

ياسين أحمد السقا يكشف عن مرضه ومشاركته في Feel

أكد ياسين أحمد السقا بأنه سوف يُشارك في حملة توعية خاصة بالمرض النفس “Feel” حيث أنه يرى بأن الوقت قد حان ليعلم الجميع بأن كل شخص وله شخصيته وحياته وأنهم غير متشابهين.

تفاعل الكثير مع رسالة نجل أحمد السقا التي نشرها على انستجرام يكشف فيها عن مرضه النفسي والاكتئاب الذي مر به في الفترة السابقة وقد أكد الجميع ووافق على كلامه حيث قالوا له بأن الجميع يجب أن يعلم بأن المرض النفسي أمراً عادياً ولم يكن فيه أي شيء من الخجل، وكانت رسالة نجل السقا تحمل مايلي.

قال نجل أحمد السقا “إنه لن يخجل بعد الآن للكشف عن مروره بمرحلة اكتئاب وإحباط الفترة الماضية، وإنه استطاع حقاً تجاوزه، الأمر الذي جعله يقدر حياته يوماً بعد يوم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *