التخطي إلى المحتوى
إيرادات الأفلام في أول أسبوع عيد الأضحى “البدلة” نمبر وان والمركز الثالث لفيلم الديزل
إيرادات أفلام عيد الأضحى

شارك في عيد الأضحى 7 أفلام وبدأت المنافسة بينهم في الاشتعال مع بداية أول يوم عرض وقد كان من الموقع أن يتصدر فيلم الديزل بطولة محمد رمضان ولكن من الواضح أنه غير قادر على منافسة تامر حسني حيث تصدر فيلم البدلة المركز الأول وبدأ فيلم الديزل بالتراجع حيث كان يتنافس على المركز الثاني ولكن مع أنتهاء أسبوع عيد الأضحى أصبح في المركز الثالث وبدأت إيراداته في التراجع ولكن يظل البدلة في المقدمة ومحتفظ بلقب نمبر وان.

إيرادات أفلام عيد الأضحى

شاهدت أفلام عيد الأضحى منافسة قوية ولكن تستمر المنافسة بين الديزل والبدلة وذلك لحصول تامر حسني على المركز الأول وأعلى الإيرادات أما الديزل محمد رمضان يحاول الوصول إلى القمة ليصبح نمبر وان ولكن باتت محاولاته بالفشل وظل البدلة متصدراً الإيرادات بحصوله على 19 مليون جنيهاً وذلك في أسبوع عيد الأضحى.

فيلم تراب الماس أستطاع أن يتنافس مبكراً حيث بدء عرضة في السينما قبل عيد الأضحى بأيام قليلة ولذلك حصل على إيرادات تقترب من 15 مليون جنيهاً ويحتل المركز الثاني ويلية فيلم الديزل بفارق بسيط 14,563,659 جنيهاً.

المركز الرابع من أفلام عيد الأضحى كان من نصيب فيلم الكويسين بطولة أحمد فهمي وشيرين رضا ونخبة كبيرة من النجوم وأصبحت إيراداته  9,702,105 جنيهاً ويكون الفارق بينه وبين الديزل كبيراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *