التخطي إلى المحتوى
محمد إمام يختتم زيجات شهر أغسطس
منة حسين فهمي

شهر أغسطس الجاري تضمن عدد من الزيجات والخطوبة في الوسط الفني، حيث شهد زواج منة حسين فهمي وطارق جميل، وخطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد، وأخرهم زواج محمد إمام ونوران طلعت، وكانت تلك الثنائيات حديث السوشيال ميديا في هذا الشهر.

زواج منة حسين فهمي وطارق جميل

مع بداية الأسبوع الماضي احتفلت منة حسين فهمي ابنة حسين فهمي وميرفت أمين بزواجها من طارق جميل، وذلك عقب عقد القران، والاحتفال على أحد الشواطئ،ى وأطل العروسان بصور جميلة وبسيطة على الشاطئ، وتم الاحتفال بحضور والد ووالدة العروسة، ومصطفى فهمي، ودلال عبد العزيز وآخرون.

قام الفنان محمد إمام بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني “نوران طلعت” وذلك في الأسبوع الماضي بالساحل الشمالي، وفي مساء امس احتفل بحفل الزفاف بحضور عدد من الأقارب والأصحاب المقربون، مع حضور عدد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم النجم أحمد حلمي، والهضبة عمرو دياب، والفنان أحمد رزق، وأصالة وزوجها طارق العريان، ورشا مهدي، ودينا الشربيني وآخرون، وقام عمرو دياب بإحياء الحفل بعدد من أغاني الألبوم الجديد “كل حياتي”.

كما احتفل الفنان أحمد فهمي بخطبته على الفنانة الشابة هنا الزاهد في منزلها منذ أسبوعين بحضور الأقارب والأخوات والأصدقاء في حفل بسيط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *