التخطي إلى المحتوى
صورة جديدة للفنانة وفاء عامر وابنها عمر
وفاء عامر وابنها

الفنانة وفاء عامر في الإجازة الصفية الخاصة بها، وقامت بنشر صورة على حسابها الشخصي على موقع “انستجرام” تجمعها مع ابنها عمر وعلقت عليها قائلة: “أنا وابني حبيب”.

كشفت الفنانة وفاء عامر عن خطتها القادمة في الدراما المصرية، وأعلنت أنها تلقت عملين، تفاضل بينهما في الوقت الحالي، لأنها لا تستعجل في الاختيار، وذلك رغبة في اختيار عمل يليق بموهبتها الفنية، ووضحت أنها تلقت سيناريو لمسلسل مكون من ستون حلقة تحت عنوان “حب عمري”، للمخرجة منال الصيفي، والمؤلف فداء الشندويلي، وكشفت وفاء عامر موافقتها المبدئية على العمل لأنها تُحب طريقة المخرجة منال في العمل مع الحبكة الدرامية التي صنعها مؤلف المسلسل.

موعد عرض مسلسل “السر”

قالت وفاء عامر أنها بمجرد العودة إلى القاهرة والانتهاء من الإجازة في نتصف الشهر القادم، سوف تجتمع مع صناع مسلسل “حب عمري” لمعرفة التفاصيل، وشاركت الفنانة وفاء عامر في مسلسل جديد “السر” الذي سوف يتم عرضه في الأيام القادمة، المسلسل من إخراج محمد حمدي، وتأليف حسام موسى.

مسلسل “السر” يتكون من ستون حلقة، يشارك في بطولته، النجم حسين فهمي، ووفاء عامر، ريم البارودي، نضال الشافعي، ألفت عمر، مايا فارس، نورين كريم، نور الكاديكي، مايا نصري، منة جلال، مازن السماحي، محمد سليمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *