التخطي إلى المحتوى
وفاة والد الفنانة اللبنانية نادين نسيب أمس الجمعة
نادين نسيب

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب أمس الجمعة الموافق 31/8/2018 خبر وفاة والدها نسيب نجيم وذلك بعد صراع طويل مع المرض وقد كان هذا الخبر صدمة كبيرة للنجمة نادين وقد نشرت عبر أنستجرام منشور تنعى فيه والدها وصرحت نادين بان مراسم الجنازة كانت في كنسية قلب يسوع التي توجد في بدارو حتى يتم الصلاة علية قبل الدفن في مدافن العائلة وقد نعى الكثير من النجوم نادين واقفين معها في محنتها بفقد والدها الذي كان هو الأقرب لها وهي الآن تعيش حالة من الحزن الشديد على فقدانه وقد احتوت رسالتها على انستجرام الكلمات التالية.

“My beloved father … may your soul Rest In Peace … الله يرحمك يا بيي وتكون روحك بالجنة بالسما حد أمنا العذرا ويسوع بحبك كتير، ريحك من الوجع والعذاب. اسمك رح ضلني حاملته بفخر وعز رح تكون ملاكي من السما ورح ضَلل أحكيك وخبرك كل مشاكلي. كنت الوحيد يلي بتفهمني وبتحس فيي بلا ما احكي … رح نرجع نلتقى. ما تتركني. انا بحبك. اسمك كان بركي عليي”.

من هي نادين نسيب نجيم

الجدير بالذكر أن نادين نسيب كانت ملكه جمال لبنان في عام 2004 وهي ممثلة لبنانية تونسية الجنسية وذلك نسبة لوالدتها وقد بدأ نادين عرض الأزياء وهي في بداية السنة السادسة من عُمرها، وقد حصلت على لقب ملكة الجمال بعد تفوقها على لاميتا فرنجية.

دخلت نادين التمثيل بأول عمل لها في مسلسل خطوة حب وكانت أولى تجاربها الناجحة في عالم التمثيل وهي متزوجة من المهندس المعروف هادي الأسمر بعد قصة حب طويلة استمرت لشهور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *