التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من الفنان محمد إمام بعد حفل زفافه على “نوران طلعت”
محمد إمام

بعد أن أحتفل الفنان محمد إمام بزفافه على نوران طلعت وجه رسلة لجميع الفنانين الذين حضروا الزفاف يشكرهم على مشاركتهم فرحته في هذا اليوم الذي كان ينتظره منذ سنين طويلة، فكما نعلم أن محمد إمام قد تزوج من نوران طلعت التي كانت خطيبته في عام 2015 وانفصلوا تحت ظروف غامضة وفاجأ إمام الجمهور والجميع منذ أسبوع بعقد قرانة عليها ثم بعد ذلك أحتفل بزفافهم في الساحل الشمالي داخل فيلا عادل إمام.

رسالة محمد إمام لضيوف حفل زفافه

نشر الفنان محمد إما رسالة شركة لجميع حاضري حفل زفافه ولجمهوره الذي كان سعيد بهذا الخبر الثلاثاء الماضي بالساحل الشمالي وذلك عبر حسابة على انستجرام وكان محتوى الرسالة ما يلي.

“شكرًا على كل التهاني اللي بعتوهالي بمناسبة جوازي.. شكراً على كل الحب اللي في كلامكم وتعليقاتكم ورسايلكم.. شكرًا على كل الدعا اللي طالع من قلبكم.. أنتوا مش بس معجبين انتوا أهلي وإخواتي.. شكرًا على فرحتكم بيا.. عقبال عندكم جميعًا”.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام قد نجح كثيراً في أخر فيلمين عُرض له في السينما “ليلة هنا وسرور” و “جحيم في الهند” وحقق من خلالهم إيرادات عالية وهو الآن يستعد لتصوير فيلم جديد في السينما يُطلق علية “لص بغداد” وأيضاً سوف يبدأ تصوير مسلسل جديد ليُشارك به في رمضان 2019 بعد أن تغيب عن الدراما في 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *