التخطي إلى المحتوى
إطلاله نسرين طافش على البحر
نسرين طافش

الفنانة السورية نسرين طافش أثيرت الجدل كثيراً بإطلالتها على البحر حيث ارتدت فستان بحر مليء بالورود والتقطت صور وهي تسير على البحر بأناقة حيث أظهر هذا السيشن جمالها السوري الرائع الذي يتميز بالهدوء، وبدأت التعليقات على صور نسرين طافش تتزايد عبر صفحاتها على انستجرام فإن الجمهور عبر عن جمالها ورشاقتها التي تتمتع بها.

نسرين طافش على البحر

نشرت الممثلة السورية نسرين طافش صور لها عبر حسابها على انستجرام وهي على شاطيء البحر بفستان كاجوال أنيق كما علقت طافش على الصورة ببعض الكلمات الجميلة التي لفتت انتباه الجميع للصورة حيث قالت.

“و بصير برقص مطرحي و بدور .. متل الفراشة الحايمة عالنور .. وبصير متل العاشق المهجور .. الجاي حبيبو بعد غيبة يزور .. و بصير قطف من حنيني زهور .. رشرش عدربك شي ورد شي فل .. شو بحب لما بتمرق قبالي .. تسلم عليي .. تبوسني .. و ماتفل .. حبيبي”.

الجدير بالذكر أن نسرين طافش تستعد لتصوير فيلم نادي الرجال السري حيث تقوم بدول البطولة مع النجم كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل وتُعتبر هذه التجربة الأولى في السينما المصرية لها ولذلك قررت أن تنقل محل إقامتها مؤقتاً إلى مصر حتى تنتهي من تصوير مشاهدها في هذا الفيلم الذي سيكون نقلة جيدة لها في السينما المصرية حيث أنها تعلم جيداً بأن النجم كريم عبد العزيز يقدم دائماً أعمال ناجحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *