التخطي إلى المحتوى
أحمد السعدني ينشر صور والدة على أنستجرام ليطمئن الجمهور علية
أحمد السعدني

غاب الفنان القدير صلاح السعدني عن شاشة التليفزيون منذ سنوات عديدة حيث أنه أبتعد عن التمثيل بسبب حالة الصحية الغير مستقرة وكبر سنه ولكن بعد أن تسائل الكثير علية قرر أحمد السعدني أن ينشر صوراً لوالدة من داخل المنزل وذلك من أجل أن يطمئن جمهوره علية بعد ان سأل عدد كبير من الجمهور علية، حيث نشر السعدني صورة والدة وعلق عليها قائلاً.

“أبويا من كتر ما أتصور في حياته مبقاش يكره قد التصوير بس انا صورته بالعافية قلتله انت واحش ناس كتير عايزين يطمنوا عليك صحيح.. انا اللي دفعت التمن بقفا معتبر بس كله بيعدي.. صباح الفل”

في الفترة السابق تعرض الفنان صلاح السعدني لكثير من الشائعات حيث قال الكثير بأن حالته الصحية غير مستقرة وتسوء يوم بعد أخر وقد ظهر أبنة احمد السعدني ممن خلال فيديو لايف على انستجرام ليوضح الحقيقة ويؤكد للجميع بأن والدة بخير وبصحة جيدة.

صور صلاح السعدني بعد غياب طويل

نشر أحمد السعدني صور والدة صلاح السعدني وهو بالملابس الرياضية وكان يقرأ الجرنال وقد صرح أحمد أبنة بانه كان رافض التصوير ولكنه ضغط علية كثيراً حتى وافق ليطمئن الجمهور علية وبالفعل نُشرت الصور وحصلت على إعجاب كبير حيث تفاجأ الكثير بكبر عُمر السعدني فهو منذ عدة سنوات لم يظهر لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *