التخطي إلى المحتوى
صور حسن الرداد في الجيم “بتمرن جامد كل يوم مش عارف ليه”
حسن الرداد

الفنان حسن الرداد قام بنشر صور له من داخل صالة الجيم، وذلك على حسابه الشخصي “انستجرام” وعلق عليها قائلاً: “بتمرن جامد كل يوم مش عارف ليه”، التي حظت على إعجاب المعجبين والمتابعين لحسن، وقد تداولت مواقع السوشيال ميديا هذه الصور، مشيرة إلى رشاقة حسن الرداد واهتمامه بجسمه والرياضة.

حسن الرداد ومسلسل “عزمي وأشجان”

حسن الرداد قدم مسلسل في السباق الرمضاني الماضي، وشاركته البطولة الفنانة إيمي سمير غانم، مسلسل “عزمي وأشجان”، المسلسل إخراج إسلام خيري، وكانت تدور أحداث في الإطار الأسري الكوميدي، شارك في البطولة نسرين إمام وعدد أخر من الفنانون.

الفنانة إيمي سمير غانم زوجة الفنان حسن الرداد قامت بمداخلة تليفونية مع الإعلامية شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج “ست الحسن” الذي يذاع على قناة “ON E“، وتحدثت فيها عن اهتمام زوجها حسن الرداد بشعره، وأن اهتمامها بشعرها يقل عن اهتمام حسن بشعره، وعند سؤالها عن لوك الشعر وقصات الشعر وما يحتاجة الأدوار التي تقدمها من خلال أعمالها الفنية.

فردت إيمي سمير غانم وقالت: “شعري غلبان وضعيف ولا أجازف في قصه أو صبغه، كما لا اهتم به كثيراً في الصيف وأرى أن زوجي حسن الرداد أكثر اهتماماً بشعره مقارنة بي”، وأنا لا استخدم الصبغة وأكدت: “عمري ما صبغت شعري وأستخدم الباروكة أحياناً”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *