التخطي إلى المحتوى
بعد شائعة التشكيك في جنسيته عمرو واكد يخرج عن صمتة
عمرو واكد

تداولت في الفترة الأخيرة بعض الشائعات بأن الفنان عمرو واكد لم يكن مصرياً فقد شن هجوم كبير علية منذ عدة سنوات وهذا ما جعله يترك البلد ويُقيم  في تركيا مثل عدد كبير من النجوم، كما أن واكد لم يكن منصفاً للنظام الحالي ويعترض على الكثير من القوانين المصرية وهذا كان سبباً أيضاً في التشكيك بجنسيته حيث اجمع الكثير بأنة لم يكن مصرياً وكان واكد غير مهتم بهذه الشائعات ولكن نفذ صبرة وخرج عن صمتة وبدأ بالرد على جميع الشائعات التي تُشكك في كونه مصري.

عمرو واكد يخرج عن صمتة

نشر عمرو واكد عبر حسابة على الفيس بوك منشور يؤكد فيه بأنه مصري أباً عن جد وطلب من مروجي هذه الشائعات أن يكفوا عن ذلك ووصفهم بأنهم ناس ضايعة، الجدير بالذكر أن واكد أصبح من الممثلين المُهمين في العالم اجمع حيث أنة قدم العديد من الأفلام الأجنبية مع كبار نجوم أمريكا وذلك لأنة ممثل بارع في أدائه والكثير يرغب في أن يكون مثله وسوف نتعرف على محتوى الرسالة التي نشرها على الفيس بوك رداً على الشائعات.

“أنا جدودي من أبويا مصريين. وجدودي من أمي مصريين. موضوع إن أصلي مش مصري وقال إيه واخد الجنسية ده كذب بين. لا وكمان مصممين بشكل غريب. تقولش هم اللي أتولدوا بدالي. دي ناس ضايعة، واللي يمشي وراهم هيخسر كتير”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *