التخطي إلى المحتوى
وفاة أسطورة هوليود بيرت رينولدز عن عمر 82 عام
بيرت رينولدز

الفنان الأمريكي بيرت رينولدز توفى عن عمر يُناهز 82 عام، وهو من أهم نجوم السينما الأمريكية في السبعينات، ومن أبرز نجوم هوليود، يذكر أن بيرت قد أصيب بأزمة قلبية أدت به إلى الدخول للمستشفى، وتواجدت معه عائلته طول مدة تواجدت بالمستشفى.

كشف إيريك كريتزر مدير أعمال الراحل بيرت رينولدز كان متواجد في ولاية فلوريد بالمركز الطبي جوبيتر وذلك بسبب إصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته، وكشف عن إجرائة لعملية شرايين في القلب، وذلك في عام 2010، ويعتبر بيرت رينولدز من أشهر وأبرز نجوم أمريكا.

الفنان الراحل بيرت رينولدز نجم هوليود ونجم السينما الأمريكية كان يتمتع بوسامة وجاذبية وحب من الناس جعلت له شعبية كبيرة، وكانت البداية الحقيقية له في السينما الأمريكية من خلال فيلم دليفرانس وذلك في عام 1972، ذلك الفيلم الذي تم ترشيحة لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل.

أعمال الراحل بيرت رينولدز

واصل الفنان الراحل بيرت رينولدز تألقة من خلال مجموعة من الأفلام الأسطورية التي ما زالت معلقة في أذهان الجميع، وجعلت منه أسطورة هوليود، منها، بوجى نايتس، كانونبول ران، سموكى، لم يكن بيرت ممثل فقط، بل كان فنان صوت، ومدير إنتاج، وولد في فبراير 1936، وأصيب بإنفلونزا جعلته يدخل العناية المركزة في 2013.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *