التخطي إلى المحتوى
ياسمين عبد العزيز في “بنت أبوها” ومحمد رجب في “3 ورقات” في الماراثون الرمضاني 2019
ياسمين عبد العزيز

المنتج تامر مرسي تعاقد مع الفنان محمد رجب من أجل عمل مسلسل جديد للمشاركة في موسم رمضان 2019، ومن المتوقع أن يكون مسلسل مهم وبارز ضمن مسلسلات رمضان وينافس بقوة، ويذكر أن المنتج أحمد السبكي كان السبب في تأجيل وخروج المسلسل من رمضان 2018، بسبب انشغاله بأعماله السينمائية.

وقامت شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاقد مع محمد رجب على عمل جديد تحت عنوان “3 ورقات” ليكون أحد المشاركين في الماراثون الرمضاني 2019، والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يكون المسلسل الثاني له في الدراما التليفزيونية لرجب بعد مسلسل “أدهم الشرقاوي”، الجدير بالذكر أن المؤلف باهر دويدار قام بكتابة مسلسل “3 ورقات”، ويقوم بإخراجه سميح النقاش.

ياسمين عبد العزيز في “بنت أبوها”

النجمة ياسمين عبد العزيز تعاقدت مع شركة سينرجي لعمل مسلسل جديد في رمضان 2019، المسلسل يحمل اسم “بنت أبوها” وهذا الاسم مؤقت، ومن المنتظر أن يتم تغييره بمجرد الانتهاء من التفاصيل النهائية للمسلسل، وأكدت ياسمين عبد العزيز أن هذا المسلسل مختلف، وأنها بعدت عن لون الكوميديا التي اعتادت على تقديمها من خلال أعمالها السابقة.

صرحت ياسمين عبد العزيز أن المسلسل درامي وفكرة جديد، وأنها تُراهن على هذا المسلسل، ويعقد فريق العمل جلسات للاستقرار على الأبطال ومخرج للعمل، المسلسل كن كتابة محمود حمدان وأمين جمال ومحمد محرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *