التخطي إلى المحتوى
الصورة الأخيرة ماك ميلر قبل وفاته وسبب غلق إريانا جراند حسابها على انستجرام بعد الوفاة
ماك ميلر

النجم الراحل ماك ميلر نجم الراب كان يعشق السوشيال ميديا ودائماً على تواصل مع محبيه ومتابعيه، وظل يتفاعل مه جمهوره حتى في الساعات الأخيرة من حياته، حيث قام ميلر بنشر صورة له على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام”، وحازت هذه الصورة على إعجاب أكثر من 1.4 مليون شخص، وظهر في الصورة وهو يُخبئ وجهة بكف يديى ويُظهر عين واحدة فقط، وتم التقاط الصورة من خلال عدسة المصور كريستيان فيلبر.

الجدير بالذكر أن ماك ميلو توفى عن عمر 26 عام، وذلك إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات التي جعلته ينال مصرعه بشكل فوري، وكان مارك موجود في منزله بسانت فرناندو فالى .

الجدير بالذكر أن خبر الوفاة كان مفاجأة ساحقة وغير مستوعبه من الجميع، فقد شعر جمهوره بالصدمة من خبر وفاته، وكان ماك على صداقة طويلة بالمطربة الشابة إريانا جراند ثم حالة حب استمرت لسنتين، وانتهت قبل نهاية هذا العام، وقررت أن يتم خطبتها على بيتي دافيدسون.

سبب غلق إريانا جراند حسابها على انستجرام بعد وفاة ماك ميلر

الجدير بالذكر أن المطربة إريانا جراند قامت بوقف حسابها الشخصي على انستجرام لعدد من الساعات عقب سماعها خبر وفاه ماك ميلر لأنها لا تستطيع أن تُعلق على هذا الحادث، مما جعل الجمهور يتهمها بأنها السبب وراء الجرعة الزائدة التي أدت إلى الوفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *