التخطي إلى المحتوى
نجوم الجزء الثاني من “الأب الروحي” ينتهون من تصوير المشاهد الخارجية بالعين السخنة
مسلسل "الأب الروحي"

أبطال الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” سافروا إلى العين السخنة لمدة يومان لتصوير بعض من مشاهد المسلسل، وتم الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالجزء الثاني، وتمت العودة إلى القاهرة لاستئناف تصوير باقي المشاهد في القاهرة وشوارعها.

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” سوف يتم عرضه خلال الفترة القادمة، ولم يتبقي من التصوير إلا أيام قليلة ومشاهد قليلة، وعلى إثر ذلك اعلن مخرج المسلسل تامر حمزة أنه يستكمل عمل المونتاج للحلقات الأخيرة حتى يكون الجزء الثاني كامل ليتم عرضه على القنوات الفضائية.

الجدير بالذكر أن ملحمة الأب الروحي حققت نجاح كبير في عرض الجزأين الأول والثاني،ى والعمل يضم باقة متنوعة من النجوم الكبار والشباب، حيث ضم الجزء الأول كل من النجوم سوسن بدر، محمود حميدة، أحمد عبد العزيز، أحمد فلوكس، وفاء سالم، محمود الجندي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، إيهاب فهمي، عمرو صحصاح، محمد عادل، ونجوم آخرون.

نجوم الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”

وشارك في بطولة الجزء الثاني محمد رياض، حسن حسني، عبير صبري، سيمون، لطفي لبيب، هادي الجيار، حنان شوقي، محمد التاجي، جمال عبد الناصر، إيمان أبو طالب، المسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج تامر حمزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *