التخطي إلى المحتوى
التعاون الثاني للمخرج يسري نصر الله وأحمد السبكي بفيلم كوميدي جديد
يسري نصر الله

المخرج يسري نصر الله يجتمع مع المنتج أحمد السبكي وتعاقدا على عمل فيلم جديد يكون في الإطار الكوميدي، ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في الفترة القادمة، وذلك بعد إتمام التعاقدات مع الأسماء التي رشحها مخرج العمل، وسوف يكون الفيلم مختلف وكوميدي خفيف.

أحداث الفيلم الجديد ليسري نصر الله

الفيلم يتولى قضية منتشرة في المجتمع المصري وهي اللامبالاة، ومن المعروف أن المصريين يملكون الشجاعة والمروءة التي اختفت عن المصريين في الفترة الأخيرة،وأحداث الفيلم تكون متمركزة على سقوط أتوبيس على محل عصير أثناء سيره على كوبري، ويلقي الضوء على رد فعل الناس على هذه الحدث الذي يتضمن اللامبالاة.

الجدير بالذكر أن أخر عمل قدمة المخرج يسري نصر الله للسينما المصرية كان فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”، وكان الفيلم بطولة الفنانة ليلى علوي، أحمد داوود، منه شلبي، باسم سمرة، محمد فراج، وكان هذا الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، حيث التعاون الأول بينهما الذي قال عنه الطرفان أنه من أجمل التجارب.

يذكر أن فيلم الفيلم الجديد للمخرج يسري نصر الله يعتبر التعاون الثاني مع المنتج احمد السبكي بعد تعاونهما الأول في فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *