التخطي إلى المحتوى
حلا شيحه تحذف جميع صورها على أنستجرام
حلا شيحه

فاجئت الفنانة حلا شيحه الجميع بحذف صورها التي نشرتها بعد عودتها للفن من انستجرام مما أثير الجدل والتساؤلات الكثيرة كما أنها تركت فقط الصورة الشخصية للحساب واكتفت بنشر بعض الرسائل باللغة الانجليزية التي تحمل معاني كثيرة بها العديد من الألغاز ولم يعلم أحد حتى الآن السر وراء حذف صور حلا شيحه فالبعض يعتقد بأنها سوف تتراجع عن قرار العودة للفن وتعود للحجاب مرة أخرى ولكن لم تُصرح أي أخبار موثوق فيها حول ذلك.

حذف صور حلا شيحه

حذفت الفنانة حلا شيحه جميع الصور من حسابها المعتمد على انستجرام وتركت الحساب فارغاً خالي من أي صور لها وأستكفت فقط بنشر بعد الرسائل التي تركت حولها الكثير من الألغاز وعلامات الاستفهام.

الجدير بالذكر أن في الساعات الماضية تم نشر بعض الأخبار بأن حلا شيحه ستكون بطلة مسلسل الزعيم عادل إمام الجديد الذي سيشارك به في رمضان 2019 ولكن طلبت يحه فرصة لأخذ القرار بعد عودتها من كندا واليوم تفاجأ الجميع بحذف جميع صورها من انستجرام وتركت فقط الرسائل التالية.

لا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط عندما نواجه التحديات”، و”لا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار”، ونشرت أيضاً “الشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائمًا”

حقًا أستطيع”، و”كفى تفكيرا كثيرا في الأشياء وافعل”، و”تذكر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *