التخطي إلى المحتوى
سبب اعتذار روبي عن مشاركتها كريم عبد العزيز في فيلمه الجديد
روبي

المنتج محمد السبكي قام بترشيح الفنانة روبي للقيام بالبطولة النسائية أمام الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم الجديد، وطلبت روبي وقت حتى تستقر وتُعلن عن قرارها، وقامت روبي بإبداء رأيها في مشاركتها للفيلم، وقد أعلنت اعتذارها عن الفيلم، ووضحت أنها ملتزمة بأكثر من عمل في هذه الفترة ولا تستطيع أن توفق بين هذه الأعمال.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد العزيز قد تعاقد مع محمد السبكي على الفيلم الجديد، الفيلم تأليف وإخراج محمد سامي، ويقوم سامي بمعاينة أماكن التصوير والديكورات من أجل البدء في التصوير في أول يناير القادم، ويذكر أن كريم عبد العزيز قد غاب عن السينما منذ 4 سنوات، ولكنه يعود بقوة بأربع أفلام أولهما فيلم “نادي الرجال السري”، وغيره.

أحداث فيلم “عرض ناري”

على صعيد أخر الفنانة روبي شاركت في فيلم “عرض ناري”، ومن المنتظر عرضه خلال الأيام القادمة، الفيلم تأليف هيثم دبور، إخراج كريم الشناوي، الفيلم تدور أحداثه في الإطار الغامض والتشويق بسبب قيام جريمة قتل غامضة، تؤدي إلي ربط كصير كل بطل من أبطال الفيلم.

فيلم “عرض ناري” بطولة روبي، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول، ويظهر فيه عدد من النجوم كضيوف شرف، وهم هنا شيحة، صفاء الطوخي، أحمد كمال، أحمد مالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *