التخطي إلى المحتوى
مايا نصري تحتفل بعودتها للسينما المصري بعد غياب سنوات
مايا نصري

استطاعت مايا نصري أن تحقق الكثير من النجومية كبيرة في الوسط الفني سواء في الغناء أو التمثيل وكلنها بدأت مشوارها بالغناء وذلك من خلال أغنية “أخبارك أيه” التي حصلت على نجاح كبير كما قدمت أيضاً عدد كبير من الأعمال الدرامية مثل مسلسل “طيف المدينة”، أميرة من زمن الحب، طالبين القرب كما قدمت أيضاً أعمال بالمسرح وتفوقت فيها كثيراً ولم تكتفي مايا نصري بالعمل في التمثيل والغنا فقط بل عملت أيضاً كعارضة أزياء وأيضاً كمقدمة أولمبياد 98 على التليفزيون الخاص بلبنان.

استقرت مايا نصري في عام 2001 على التركيز في الغناء وذلك بطرح أول ألبوم لها “أخبارك أيه” واستطاعت أن تجذب أكبر عدد من الجمهور لها حيث أنها تتمتع بصوت جذاب وجميل وحصلت على قبول كبير من الجمهور وبدأت أعمالها الفنية تتوالى واحده تلو الأخرى.

أعمال مايا نصري

قدمت مايا نصري أول بطولة لها في التمثيل أمام الفنان مصطفى شعبان في فيلم كود 36 الذي كان سبباً في شهرتها وشاركت أيضاً في فيلم خارج عن القانون والديكتاتور وبعد نجاحها في التمثيل قررت أن تتجه إلى الإخراج وذلك بعد أن طلب زوجها المخرج إيهاب لمعي انت تعمل معه في الإخراج.

في عام 2018 احتفلت الفنانة مايا نصري بعودتها للسينما وذلك من خلال العرض الخاص لفيلمها “قسطي بيوجعني” بعد أن غابت عن الساحة الفنية لمدة 9 سنوات متواصلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *