التخطي إلى المحتوى
الاسم المبدئي لمسلسل النجم أحمد السقا لرمضان 2019 “البريمو”
أحمد السقا

النجم أحمد السقا يستعد لتصوير مشاهد المسلسل الرمضاني القادم للماراثون الرمضاني 2019، ومن المقرر أن يكون المسلسل ذات طابع صعيدي بحت، المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، والجدير بالذكر أن أسرة المسلسل كانت في فترة تفكير عميقة لاختيار اسم الفيلم، وكان هناك عدد من الترشيحات للأسماء، وقد استقرت أسرة المسلسل على اسم مؤقت وهو “البريمو”.

نجوم مسلسل “البريمو”

المسلسل يضم عدد من النجوم اللذين يشاركون فيه، ويذكر أنه تم التعاقد مع الفنان محمد ممدوح ليقوم بتقديم أحد الشخصيات الأساسية في المسلسل وذلك من خلال التعاقد معه بواسطة الشركة المنتجة للمسلسل، ويذكر أن الفنانة مي عمر هي التي تشارك النجم أحمد السقا بالبطولة النسائية.

الجدير بالذكر أن المخرج محمد سامي يقوم بعدد من الجلسات للاستقرار على باقي الفنانون للمشاركة في العمل في ظل وجود عدد من الترشيحات، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع هؤلاء الفنانون خلال الأيام القادمة، ويذكر أن هذا المسلسل يعتبر العودة الدرامية للدراما المصرية الرمضانية.

الجدير بالذكر أن هذا العمل يعتبر التعاون الأول للمخرج محمد سامي والمؤلف أيمن وتار والنجم أحمد السقا، ويذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي قدمها السقا مسلسل “الحصان الأسود” وكان في موسم رمضان 2016، بطولة ياسمين صبري، شيري عادل، محمد فراج، صبري فواز، أحمد بدير، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *