التخطي إلى المحتوى
رسالة شيماء سيف للأسطورة محمد رمضان وزوجته والفنانة بدرية طلبة عقب حفل زفافها
شيماء سيف

في حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة احتفلت الفنانة الشابة شيماء سيف بحفل زفافها على المنتج محمد كارتر وسط العائلة والأصدقاء وعدد من نخبة الوسط الفني المتنوع بين الفن والغناء، مع حضور الإعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة في المجتمع، بالإضافة لنجوم مسرح مصر.

قامت الفنانة الشابة شيماء سيف بتقديم رسائل تكن فيها كل الحب والشكر لكل من حضر زفافها وشاركها فرحتها بزواجها، والجدير بالذكر أن الفنانة شيماء سيف من الفنانات المحبوبة في الوسط الفني ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، وقد حرصت شيماء على تقديم رسالة شكر للنجم محمد رمضان وزوجته على حضوره لحفل زفافها، حيث نشرت صورة تجمعها به وزوجته وزوجها وعلقت عليها قائلة: “الأسطورة اللي نورنا”.

كما أنها نشرت صورة لها مع الفنانة الجميلة روجينا قائلة: “بحبك أوي”، وفي صورة للفنان محمد أنور والفنانة بدرية طلبة علقت شيماء سيف قائلة: “حبيبتي بدرية أم قلب أبيض وأنور أخويا العسل”.

شيماء سيف توجه رسالة خاصة للدكتور خالد جلال

قامت الفنانة شيماء سيف بتوجيه رسالة ذات طابع خاص للدكتور خالد جلال بنشرها صورة تجمعها هي وزوجها معه قائلة: “دكتور خالد يعني الأب والأخ والحنية والفخر والشرف وكل حاجة حلوة مجيتك من السفر مخصوص بالدنيا وما فيها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *