التخطي إلى المحتوى
اليسا توجه الشكر لجمهورها على تهنئتهم لها بعيد ميلادها
اليسا

الفنانة اللبنانية اليسا تحتفل بعيد ميلادها ال48 وذلك بعد شفائها من مرض السرطان التي أُصيبت به في الفترة الماضية، حيث أعلنت الفنانة اليسا عن إصابتها بسرطان الثدي وذلك من خلال الفيديو كليب الأخير لها بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، والجدير بالذكر أنها كانت صاحبة الفكرة للفيديو كليب.

واليوم تلقت اليسا “ملكة الإحساس” الرسائل والمعايدات من جمهورها العاشق لها، وقد قدمت كل الشكر والحب لمعجبيها وقالت: “هذا عيد ميلاد خاص جدا بالنسبة لي لجميع الأسباب الممكنة وأشعر بالامتنان لأني محاطة بأناس رائعين، تحية إلى الصحة والسعادة”.

واستكملت اليسا قائلة: “لا يمكنني العثور على كلمات للتعبير عن مدى سعادتي بكل الهدايا والأمنيات، لقد جعلتم عيد ميلادي يوماً مميزاً للغاية، ذو مغزى احتفالاً أنعم بعيشه”.

نجوم الفن يهنئون اليسا بعيد ميلادها

كما قام عدد من نجوم الفن بتهنئة اليسا بعيد ميلادها، حيث كتب نيشان تغريدة قائلاً: “عزيزتي اليسا على مر السنين، فنك الرومانسي ألهم الكثير، هذا العام، لقد تحولت إلى مصدر إلهام العديد من السنوات السعيدة”، فيما هنأ الشاعر أمير طعيمة اليسا قائلاً: “كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، ويارب كل سنة وإنتي متألقة وناجحة وفي صحة وسعادة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *