التخطي إلى المحتوى
ساموزين يعلن عن موعد الفيديو كليب الجديد لأغنية “الإسطوانة المشروخة” ويستعد لفيلم سينمائي جديد
ساموزين

المطرب ساموزين قام بطرح الألبوم الجديد له لهذا الموسم بعنوان “لو عمري يرجع”، وقرر أن يقوم بتصوير فيديو كليب للألبوم واستقر على أغنية “الإسطوانة المشروخة”، وبالفعل بدأ في تصوير الفيديو كليب للأغنية، ومن المقرر أن يبدأ بتصويرها في الأسبوع القادم.

الجدير بالذكر أن المطرب ساموزين قد تعاون مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء في أغلني الألبوم الجديد، وأعلن ساموزين أن الفيديو كليب لهذه الأغنية سوف يكون مختلف تماماً بشكل كلي وجذري عن الأعمال التي قدمها سابقاً، وينتظر أن ينال الكليب إعجاب جمهوره ومتابعيه، أغنية “الإسطوانة المشروخة” توزيع طارق توكل، ألحان مدين، كلمات أحمد علي موسى.

يذكر أن الفنان ساموزين منذ فترة قليلة طرح على موقع يوتيوب أغنية “أول ما بتبتسميلي” وحققت نجاح كبير ونسبة متابعة عالية جداً، وكانت الأغنية من توزيع طارق توكل، ألحان شريف الغندور، كلمات تامر حسين.

ساموزين في فيلم سينمائي جديد مع منة فضالي

على الصعيد السينمائي يحضر الفنان ساموزين لفيلم سينمائي جديد يعود به للسينما المصرية بعد غياب طويل منذ فيلم “90 دقيق” الذي شارك في بطولته مع الفنانة غادة عبد الرازق، والفنانة زينة، والفنان أحمد هارون، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن المقرر أن الفيلم الجديد من إخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة منة فضالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *