التخطي إلى المحتوى
هل ستقوم سينام بالاعتراف بحبها لمديرها جان في الحلقة 6 من مسلسل الطائر المبكر

من خلال متابعتنا للإعلان الأولي لمسلسل طائر الصباح المبكر الحلقة السادسة المقرر عرضها في يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 31 / 7 / 2018 ميلادي نستنتج بأن البطلة سينام تقوم بمشاورة الخطيب المزيف “عثمان” الذي حظر معها لحفلة التخييم وذلك حول علاقتها العاطفية مع طائر القطرس الذي إكتشفت في الحلقة الخامسة بأنه مديرها في العمل.

يقوم الجار “عثمان” بتقديم نصيحة المصارحة مع الشخص الذي تحبة، ويخبرها بأن عليها الذهاب والمواجهة وإخبارة بحقيقة الأمر ومن ثم رؤية النتيجة التي سيتخذها الطرف الآخر تجاة هذه العلاقة، وهل سيكون مرحباً بذلك أو لا.

وفي تلك الأثناء مع فرحة سينام وتحمسها تقوم بشكل لا شعوري بحتضان “عثمان” الخطيب المزيف، ويراها عاشقها جان من بعيد ويذهب بعيداً، وفي تلك الأثناء يأتي رأس المصائب “زبرجد” مع المصلحة الاجتماعية “أيهان” ويرى احتضان عثمان لسينام ويصاب بعدها بثورة من الجنون.

مسلسل الطائر المبكر الحلقة 6

يتصرف مظفر المدعو “زبرجد” بجنون وذلك من خلال صعودة إلى اللوحات الإعلانية في الشوارع التي تظهر بها حبيبته سينام ويقوم بتمزيقها، وبعدها يقوم بتهديد الناس بأنه سيقوم بالانتحار مالم يحظر المدعو إبراهيم إلى مكانة والتبرير عما حدث بينه وبين الفتاة التي يعشقها.

من جهه أخرى تعلم والدة سينام ببعض الأمور التي لا يجب عليها معرفتها، وتقوم بإنتظار إبنتها وبيدها العصاء الخاصة بعمل العجين، وعند حظورها تسألها عن الأشياء التي علمتها وتطلب منها الإيضاحات الكاملة حول الأمر.

ومن جهه أخرى الصديقة المقربة لسينام “أيهان” تخبرها بأن نظراتها وتصرفاتها أصبحت مثل العشاق، وأن عليها الذهاب إلى جان وإخباره بالمشاعر التي تشعر بها تجاهه، وهو ما قامت به، فهل ستتجرأ بإخبارة الحقيقة أو لا ؟ هذا ما سنعرفة في الحلقة السادسة بحول الله تعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *