التخطي إلى المحتوى
كيفن هارت مُقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019
كيفن هارت

حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 من أضخم وأكبر الحفلات التي ينتظرها الجميع ويهتم بها نجوم الفن العالمي، وتم إختيار كيفن هارت نجم هوليوود ليقوم بمهمة توزيع الجوائز في الحفل، وأعرب كيفين عن شعورة بالسعادة بسبب هذا الإختيار، ومن المقرر أن الجماهير تنتظر الحفل وتهتم بكل التفاصيل الخاصة بالحفلة.

النجم العالمي كيفيين هارت سيكون مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك بعد أن قام موقع “hollywoodreporter” وموقع “Awards Daily” بنشر الخبر، وكشف كييفن هارت أن حلم حياته أن يتولى هذا الدور ويقوم بتقديم جوائز الأوسكار، وتم تحقيق حلمه، بالإضافة أن هذا الإختيار يضيف له كممثل كوميدي.

موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

النجم كيفيين هارت صرح أن فاعليات حفل توزيع جوائز الأوسكار ستكون مفاجأة للجميع ومميزة ومختلفة، حيث قال: “الآن حان الوقت للاحتفال بهذه المناسبة”، من المقرر أن يُعقدالحفل على مسرح “دولبي” في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الأحد الموافق 24 فبراير 2019.

النجم العالمي كيفيين هارتأسعد جماهيرة بتقديم شخصيات مميزة من خلال أعماله الفنية، وشارك في عدد من الأفلام، منها، فيلم ” The Upside “، فيلم ” Central Intelligence “، فيلم ” The Wedding Ringer “، فيلم ” Think Like a Man Too “، فيلم “Ride Along “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *