التخطي إلى المحتوى
لقاء الخميسي تصغر 20 سنة بصورة جديدة على إنستجرام
لقاء الخميسي

الفنانة لقاء الخميسي تتمتع بملامح طفولية جميلة، تلك الملامح  التي جعلتها تبتعد عن تقديم شخصية يغلب عليها الشر، ويذكر أنها جسدت الكثير من الشخصيات والأدوار المختلفة في مختلف اعمالها، وقامت لقاء بنشر صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وكانت بتسريحة طفولية، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها، وجائت التعليقات تؤكد أنها تثشبة الأطفال، وعلق أحد المعجبين قائلاً: “صغرت 20 سنة”.

الجدير بالذكر أن الفنانة لقاء الخميسي شاركت في مسلسل “أبواب الشك” الذي يتم عرضه حالياً على شبكة قنوات الحياة، من إخراج أحمد سمير فرج، وجائت التعليقات على صورتها بالإعجاب بالإضافة إلى دورها في المسلسل.

يذكر أن لقاء الخميسي شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، ومن أبرز أفلامها فيلم “عسكر في المعسكر” مع الفنان محمد هنيدي، وشاركت في مسلسل “الزوجة الرابعة” مع الفنان مصطفى شعبان وعلا غانم وأيتن عامر، وهبة مجدي.

أبطال مسلسل “أبواب الشك”

مسلسل “أبواب الشك” يتكون من ستون حلقة، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة لقاء الخميسي، خالد سليم، عائشة بن أحمد، أحمد  صلاح حسني، ميار الغيطي، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق صبري، تامر شلتوتـ جيهان خليل، نبيل عيسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *