التخطي إلى المحتوى
مي كساب تحتفل بعيد ميلادها اليوم
مي كساب

الفنانة مي كساب تحتفل اليوم 8 ديسمبر بعيد ميلادها، ولدت في عام 1981 بمحافظة الغربية في طنطا، بدأـ مي مشوارها الفني من خلال الغناء عبر أغنية “غمض عينيك” مع الفنان السوري مجد القاسم، تلك الأغنية التي حققت نجاح كبير وعرفها الجمهور من خلالها.

ألبومات مي كساب

طرحت الفنانة مي كساب 3 ألبومات بعد أغنية “غمض عينيك” مع مجد القاسم، ألبوم “حاجة تكسف”، ألبوم “أحلى من الكلام”، ألبوم “حبيبي وعدني”، وتتمتع مي بصوت مميز وطربي، ولكنها انقطعت عن الغناء وبدأت في التمثيل من خلال مسلسل “تامر وشوقية” مع الفنان أحمد الفيشاوي، وحقق نجاح كبير وحاز على إعجاب الجمهور بمي وخاصة في الإطار الكوميدي.

شاركت مي كساب في عدد من أعمال الدراما، مسلسل “كريمة كريمة”، مسلسل “سرايا عابدين”، مسلسل “المطلقات”، مسلسل “سرايا عابدين”، مسلسل “هيما”، مسلسل “العتبة الحمراء”.

قدمت مي كساب العديد من الأفلام السينمائية، جيث شاركت في فيلم الزعيم “بوبوس” مع عادل إمام ويسرا الذي يذكر في تاريخها، فيلم “طلق صناعي”، فيلم “خليج نعمة”، فيلم “بلطية العايمة”، فيلم “كباريه”، فيلم “رسائل البحر”، فيلم “الفرح”، فيلم “كلبي دليلي”، فيلم “حط سعيد”، فيلم “حلم عزيز”، فيلم “365 يوم سعادة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *