التخطي إلى المحتوى
صورة أحمد مكي مع كلبه على انستجرام تجمعه بصديق طفولته “بازوكا”
أحمد مكي

الفنان المتألق أحمد مكي قام بنشر صورة له مع كلبه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور انستجرام، وحازت الصورة على إعجاب جمهوره ومتابعيه، وجائت المفاجأة أن التعليقات تضمنت تعليق من “بازوكا” وهو صديق الطفولة امكي، حيث علق قائلاً: “وحشني جدا جدا جدا يا صديق الطفولة بازوكا”.

قام الفنان أحمد مكي بالرد على وجه السرعة بمجرد أن رأى تعليق صديقة بازوكا وقال: “أهلاااااااااااااااااا سلامين وحته قااااد كدة”، ورد بازوكا: “قالب الدنيا عشان اعرف اوصلك”، ورد مكي “حتخد رقمك من مخلى أو عبد الحميد مين معاه النمرة؟”، ليرد بازوكا قائلاً: “ولا واحد منهم حابعتلك”، وبالفعل تواصلا الصديقان بعد الشات العام.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي ظهر مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” على قناة “سي بي سي”، وتحدث معها عن فترة مرضه التي مر بها قبل ثلاث سنوات، وعن علاقته بوالدته وتعليقها عندما رأته بثلاث شخصيات في مشهد واحد بمسلسل “الكبير”، وعلاقته بابنه.

أحمد مكي وأغنية “أغلى من الياقوت”

الجدير بالذكر أن أحمد مكي طرح أغنيته الأخيرة “أغلى من الياقوت” التي اعتلت التريند على اليوتيوب وقت طرحها، فتحطت نسبة ال15 مليون مشاهدة، الأغنية توضح علاقة مكي بابنه والوصية التي وصاه بها، تم تصوير الفيدو كليب في بحيرة قارون بالفيوم، الأغنية من توزيع شادي السعيد، وألحان وكلمات أحمد مكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *