التخطي إلى المحتوى
رد النجمة شريهان لكل من هنأها بعيد ميلادها
النجمة شريهان

تحول الاحتفال بعيد ميلاد النجمة شريهان إلى مهرجان للحب والتقدير، حيث احتفل نجوم الفن وجمهور شريهان بعيد ميلادها بشكل خاص واستثنائي، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي المعايدات والتهنئة المليئة بالحب والتقدير لشريهان، وخاصة موقعي انستجرام وتويتر.

احتفل جمهور شريهان بطريقة مختلفة وجميلة بعيد ميلادها، حيث قام متابعيها بنشر صور لشريهان وصور لبوسترات من أفلامها وفوازيرها وعلقوا عليها بأطيب الأمنيات لها بالصحة والسعادة.

كما احتفل نجوم الفن بعيد ميلادها، فمنهم من قام بنشر صور لها ومعايدتها، وقامت دنيا عبد العزيز بنشر صورة هدية شريهان لها في طفولتها وعلقت عليها بأجمل الكلمات.

النجمة الجميلة شريهان قامت بالرد على محبيها وجمهورها، فردت على معايدة الفنانة الخليجية أحلام قائلة: “معايدة غالية عندي جداً.. وأقول لها شريهان بتحبك وبتحبك وبتحبك وقلبها يقبل قلبك.. بشكرك”، وردت على معايدة الفنانة رانيا يوسف قائلة: “بشكرك”.

رد شريهان لصلاح عبد الله وعزت العلايلي

شريهان ردت على معايدة النجم عزت العلايلي على السوشيال ميديا قائلة: “شهادتك ومعايدتك أجمل وأعظم تكريم..شكراً للمبدع والنجم الإنسان العظيم الأستاذ عزت العلايلي”، فيما ردت على النجم صلاح عبد الله وقالت: “انت حبيبي الغالي.. مربع في قلبي من إسكندرية لاخر العمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *