التخطي إلى المحتوى
نجوم الفن ينعون وفاة حسن كامي على السوشيال ميديا
حسن كامي

حرص نجوم الفن على نعة وفاة الراحل حسن كامي عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وشيعت جنازتة منذ قليل من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الجمعة، حيث قامت الفنانة ريم البارودي بنعيه عبر حسابها على انستجرام وقالت: “البقاء لله وحده.. انا لله وانا إليه راجعون.. الأستاذ الإنسان الفنان حسن كامي في ذمه الله”.

نعى وليد فواز ومحمد محسن للراحل حسن كامي

فيما نشر الفنان وليد فواز وعلق قائلاً: “هناك ملحمان لردة الفعل على موت أحد الأشخاص.. ليس بالضرورة أن يكون من دائرتك الاجتماعية.. بل قد يكون شخص لا تعرفه.. الصدمة والحزن.. رحيل حسن كامي يشعرك بالحزن لا الصدمة لأن رحيله عن الدنيا متوقع كباقي البشر.. ولكن تحزن في كل مرة تسمع صوته الصداح أو تراه برقيه وأدبه على الشاشة..سلام كامي”.

ونعى الموسيقار والملحن مودي الامام قائلاً:”وداعاً صديق العمر الحبيب، أستاذي العظيم، حسن كامي.. العالم بدونك الآن أقل.. وبدون الطيبين ومحبى الإنسانسة مثلك.. العالم أقل طيبة وأقل إحساناً”، وكتب المطرب محمد محسن: “من أول وآخر مرة اتقابلنا من 4 سنين وكنت دايماً بتمنى أقابله مرة تانية، ولكن ظروف الحياة وزحمة الأيام والقدر منعتنا نتقابل.. رحمة الله على الفنان الكبير الجميل المثقف المتواضع حسن كامي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *